آها صحيح واللــه في بعضها بنحكيها ..
وأنا أول مرة بعرف انها غير عربية ..
كلو كوم وشاكوش كوم تاني .. أنا ع بالي عربية أردينة :)
:
الأميرة بيان
يسلمو ايديكِ على الموضوع المفيد والرائع
وان شاء الله نرجع نحكي باللغة العربية الجميلة
عشان ما ننساها مع مرور الأيام ..
الآن نسينا بعض منها .. بعدين ممكن ننساها
يعطيكِ العافية
تحيتي