والله عنجد هاي الألفاظ متداولة بين الناس
بس بحس كلمة (كهيرب) دفشة ومش جاية معاي :)
يعني الكتروني لسه ألطف وأنعم ..
الاميرة بيان
يسلمو على الموضوع
وربنا مايحرمنا منك ..
وبدنا نعمل دعوة للحفاظ
على لغتنا العربية الفصحى ..
__________________
كود:
أرقُ..! وفي رواية أخرى [ تموز
|