عرض مشاركة واحدة
قديم 03-14-2009, 01:40 AM   #248
شقي الاردن
[ عضوية معلقة ]
 
الصورة الرمزية شقي الاردن
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: التطبيقية....درج الاقتصاد
المشاركات: 52
افتراضي

ههههههههههه
خلص انا زهقت يا بابا تمساح
بدي اروح انخبد
سلام

تصبح ع خير
__________________

to be or not to be


كفة على كفة عم عض عالشفة...عتبي على قلبي الي ما عرف يختار

ليس من العيب أن نخطئ ..لكن من العيب أن لا نتعلم من أخطائنا.
. بل يجب أن نقف لها إحتراماً لأنها تعلمنا كيف سنكون غداً
شقي الاردن غير متواجد حالياً