الموضوع
:
دفتر الحضور اليومي للمنتدى
عرض مشاركة واحدة
03-14-2009, 01:40 AM
#
248
شقي الاردن
[ عضوية معلقة ]
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: التطبيقية....درج الاقتصاد
المشاركات: 52
ههههههههههه
خلص انا زهقت يا بابا تمساح
بدي اروح انخبد
سلام
تصبح ع خير
__________________
to be or not to be
كفة على كفة عم عض عالشفة...عتبي على قلبي الي ما عرف يختار
ليس من العيب أن نخطئ ..لكن من العيب أن لا نتعلم من أخطائنا.
. بل يجب أن نقف لها إحتراماً لأنها تعلمنا كيف سنكون غداً
شقي الاردن
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى شقي الاردن
البحث عن المشاركات التي كتبها شقي الاردن