03-17-2009, 10:26 PM
|
#1
|
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في مدينة الانتقام
المشاركات: 54
|
انا هساع انضميت الكم وين النشامى
انا الصدق اول مرة اشوف المنتدى كان اخوي يدخل عليه واقنعني اني اشترك معكم قالي مرة حلوووووووو ترى لاتستغربو من اسمي انا واخوي ( قناص المملكة ) بس احنا عيله غاوية اكشن وديرو بالكم خلنا انخلي هل منتدى احلى منتدى بالعالم بهمت النشامى والنشميات انا انتظر الرد منكم.gif)
|
|
|