الموضوع: إبليس و المرأة
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-30-2009, 04:30 PM   #13
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في مدينة الانتقام
المشاركات: 54
افتراضي

[align=center][/align]لا انتي غلطانه
ما عاش الي بدو يغلب ابو رايان هيه فتره وبعدين بيفهم غلطه او انا بفهمو اياه على طريقتي
المـعاقب غير متواجد حالياً