الموضوع
:
إبليس و المرأة
عرض مشاركة واحدة
03-30-2009, 04:30 PM
#
13
موقوف
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في مدينة الانتقام
المشاركات: 54
[align=center][/align]
لا انتي غلطانه
ما عاش الي بدو يغلب ابو رايان هيه فتره وبعدين بيفهم غلطه او انا بفهمو اياه على طريقتي
المـعاقب
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها المـعاقب