الموضوع
:
بسمة الحزن ...
عرض مشاركة واحدة
03-30-2009, 06:39 PM
#
6
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
[align=center]كثيرا ما تفرض علينا الحياة السير في دروب نكرهها و الهرب الى متاهات نجهلها
ترى أكان علي ان ألجئ للكذب للتهرب من مشوار الامس
و هل سررت فعلا بتلك الزيارة رغم كل الاهتمام او بعضه
لا ادري سوى انني قد ذهبت قصرا عني [/align]
دموع الحرية
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى دموع الحرية
البحث عن المشاركات التي كتبها دموع الحرية