الموضوع: بسمة الحزن ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-30-2009, 06:39 PM   #6
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية دموع الحرية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
افتراضي

[align=center]كثيرا ما تفرض علينا الحياة السير في دروب نكرهها و الهرب الى متاهات نجهلها

ترى أكان علي ان ألجئ للكذب للتهرب من مشوار الامس

و هل سررت فعلا بتلك الزيارة رغم كل الاهتمام او بعضه

لا ادري سوى انني قد ذهبت قصرا عني [/align]
دموع الحرية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس