الموضوع
:
بسمة الحزن ...
عرض مشاركة واحدة
03-31-2009, 09:04 AM
#
7
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
[align=center]اعمال كثيرة مؤجلة
ترى هل استطيع انهاء كل ما يتوجب علي فعله قبل هذا السفر الذي طال
لا اشعر برغبة في عمل اي شيء [/align]
دموع الحرية
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى دموع الحرية
البحث عن المشاركات التي كتبها دموع الحرية