الموضوع: بسمة الحزن ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-31-2009, 09:04 AM   #7
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية دموع الحرية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
افتراضي

[align=center]اعمال كثيرة مؤجلة

ترى هل استطيع انهاء كل ما يتوجب علي فعله قبل هذا السفر الذي طال

لا اشعر برغبة في عمل اي شيء [/align]
دموع الحرية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس