ههههههههههههههههههههههههههههههههه
شو يا معلم ؟؟ بدك تقلب علي ؟؟؟
أنا بصراحة بتلفت نظري البنت المحجبة أكتر من البنت يلي مو محجبة .. ما بعرف ليه .. بس بحس الاشار بيعطي أنوثة أكتر للبنت ..
أو يمكن أنا زوقي (( فلاحي )) ما بعرف ..
هههههههههههههههههههههههههههههه
بس برضه .. شو ما عملوا البنات بيضلو حلوين .. !!
بس الاشار أحلى ..
__________________
[align=center]أبو السعيد لازم يعيش .. أبو السعيد يتحدى الملل[/align]
|