الموضوع
:
أقســــــــــــــــى اللحظــــــــــات :(
عرض مشاركة واحدة
04-04-2009, 09:19 PM
#
6
موقوف
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في مدينة الانتقام
المشاركات: 54
[align=center][/align]
جميل ان يكون بحياتك من تشتاق اليه
لكن المؤلم ان لا تجده كما اشتقت اليه....
احتراماتي
المـعاقب
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها المـعاقب