عرض مشاركة واحدة
قديم 04-10-2009, 12:55 PM   #4
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية دموع الحرية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
افتراضي

[align=center]للأسف فقد وصلنا الى درجة من التفكير الذي لا يسمح لنا بأن نرى ابعد من انوفنا

و ما دامت الانانية و صرخة الانا حبيسة في دواخلنا فلن ندفع وحدنا الثمن و انما سنجر معنا اوطاننا و سنجبرها على تجرع سم الفرقة و الانانية و الوقوع في بؤر الفساد

توم كروز

احيي فيك هذه الرح الثائرة و التي تهمها مصلحة الوطن فوق اي اعتبارات

وفقك الله و رعاك و سدد على طريق الخير خطاك[/align]
دموع الحرية غير متواجد حالياً