عرض مشاركة واحدة
قديم 04-10-2009, 09:36 PM   #2
المدعي العام
[ نشمــي واصــل]
 
الصورة الرمزية المدعي العام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن/اربد/الحي الشرقي/شرق السيفوي
المشاركات: 3,696
افتراضي

والله يا معلم كل شي بحياتنا بيعمل سرطان .. مو بس الكومبيوتر و الموبايل ..

فا عادي .. الواحد بطلت تفرق معه ..

بس عنجد انا أول مرة بعرف انه خلايا الانسان ممكن تتحول لسرطان .. و طول عمري بفكر انه السرطان بيطلع فجأة عند الواحد ..

و بالنسبة للنسيان و و الصداع و و الأرق و القلق .. كل الناس عم بتعاني من هالشغلة .. و أول مرة بعرف كمان انه الموبايل اله علاقة بهالشغلات ..

يا سيدي ميرسي كتير على هالموضوع .. الله يبعد عنا المرض و الوجع ..
__________________
[align=center]أبو السعيد لازم يعيش .. أبو السعيد يتحدى الملل[/align]
المدعي العام غير متواجد حالياً