والله يا معلم كل شي بحياتنا بيعمل سرطان .. مو بس الكومبيوتر و الموبايل ..
فا عادي .. الواحد بطلت تفرق معه ..
بس عنجد انا أول مرة بعرف انه خلايا الانسان ممكن تتحول لسرطان .. و طول عمري بفكر انه السرطان بيطلع فجأة عند الواحد ..
و بالنسبة للنسيان و و الصداع و و الأرق و القلق .. كل الناس عم بتعاني من هالشغلة .. و أول مرة بعرف كمان انه الموبايل اله علاقة بهالشغلات ..
يا سيدي ميرسي كتير على هالموضوع .. الله يبعد عنا المرض و الوجع ..
__________________
[align=center]أبو السعيد لازم يعيش .. أبو السعيد يتحدى الملل[/align]
|