عرض مشاركة واحدة
قديم 04-10-2009, 11:39 PM   #7
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
افتراضي

حمزة

بتشكرك على الموضوع واكيد موضوع مهم ولازم مانغفل عن هيك امور بتخص سلامتنا

بس الزمن بتطور ومستحيل حد يتخلى عن الاجهزة الالكترونية وخصوصا الموبايل

الله يستر بصراحه انا بديت احس بألام براسي كتير وبأذني وحسيت هالشي من الموبايل الله يستر بس على

الاقل السماعات اخف تأثير من تسليط التلفون على الاذن مباشرة

حمزة كفيت ووفيت ربي يعطيك الف عافية
بنت الاردن غير متواجد حالياً