حمزة
بتشكرك على الموضوع واكيد موضوع مهم ولازم مانغفل عن هيك امور بتخص سلامتنا
بس الزمن بتطور ومستحيل حد يتخلى عن الاجهزة الالكترونية وخصوصا الموبايل
الله يستر بصراحه انا بديت احس بألام براسي كتير وبأذني وحسيت هالشي من الموبايل الله يستر بس على
الاقل السماعات اخف تأثير من تسليط التلفون على الاذن مباشرة
حمزة كفيت ووفيت ربي يعطيك الف عافية
|