ايهما اهم بحياتك كرامتك ام قلبك
بسم الله الرحمن الرحيم
أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟
هل من المعقول ان نستغنى عن قلوبنا للاحتفاظ بكرامتنا في سبيل ذلك
لماذا يبيع الصديق صديقه والحبيب حبيبته والعاشق وغيرهم (؟)
وكل شخص اكيد بقى له موقف من الحياة سواء مع صديق او حبيب او زوج .... هذه هي الحياة ؟
لم اجد سبب لذلك ..!
صحيح انه لابد ان تكون كرامة النفس فوق كل اعتبار
ولكن لماذا ولدت التضحيه اذا كانت كرامة النفس هي المنتصره غالبا ؟؟
ام هي مجرد كلمات نؤيد مضمونها ولكن بدون العمل بها ....
لنقف لحظة على بعض الجمل
هي موجوده في حياتنا ودائما نرددها في موقف معين لا وانما في حدث ،،،،
في غيابه نسئل عنه ...وان غبنا لا يسئل عنا
هل حقا نتخلى عنه
لا ادري !!!
شاركونا برئيكم......
__________________
ليش من دون البشر حبيتك
حظي وداني لك لو اني جيتك
ليش بيدك حيل القلب كأني اول مرة احب
قلبي ينزف ويدي ترجف لو اجيتك
ضيعت بيدك حياتي وردت بس يمك اكون
لو طلبت دموع عيني لابكي كل دمع العيون
بيه احس كل شي يحبك تعودت انفاسي عطرك
فتحت عيني عليك وما شفت غيرك حبيب
وانت عينك مو عليه شلون من حبك اطيب
صرت احب حتى عيوبك لو تضيعني بدروبك
ليش؟؟؟
|