[align=center]معئول انت بدافع عن المراة(مستحيل)
المهم
انا رأي انه هاد الحكي كله غلط
لانه الزواج مو لعبة
واحنا(المجتمع)لازم نلاقي حل لهاي المشكلة
وياما نخرب بيوت من ورا الحكي الفاضي
"بعدين الطيبون للطيبات"
فليش بدل ما يصلح حاله او حالها
يخربوا بيوت ناس تانين
شكرا للموضوع عجبني
[/align]
|