اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنوش
[align=center]معئول انت بدافع عن المراة(مستحيل)
المهم
انا رأي انه هاد الحكي كله غلط
لانه الزواج مو لعبة
واحنا(المجتمع)لازم نلاقي حل لهاي المشكلة
وياما نخرب بيوت من ورا الحكي الفاضي
"بعدين الطيبون للطيبات"
فليش بدل ما يصلح حاله او حالها
يخربوا بيوت ناس تانين
شكرا للموضوع عجبني
[/align]
|
ليش معئول يعني
انامع المساواه بين الرجل والمراه
مالهم البنات ازكى اشي بدنيا ما انتو بتجننونا