الموضوع: لكي تدرك....
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2009, 12:04 AM   #9
aryam
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية aryam
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 966
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعاقب مشاهدة المشاركة
[align=center][/align]هههههههههههههه
شو مالك
انا بمزح بس
وياستي وانتي كمان
وعلى سيرة الراس
في مره قملتين اتجوزو فجوزها قلها وين حابه اتقضي شهر العسل فقالت القمله مرته في راس مهند
هههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههه
قملة مافي عندها زوق
ههههههههههههههههه


ليه فكرت زعلت انا مازعلت من شي




aryam غير متواجد حالياً