الموضوع: لكي تدرك....
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2009, 12:11 AM   #12
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في مدينة الانتقام
المشاركات: 54
افتراضي

[align=center][/align]بعرف بس بتخوث
هههههههه
وانا جد سعيد بتواصلي معك وان شاء الله ابنلقي مره ثانيه
معلش بدي اروح انام بكره وراي دوام بدري
تصبحي على خير

وعلى فكره موضوعك روعه

احتراماتي
سلام
المـعاقب غير متواجد حالياً