عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2009, 10:23 AM   #2
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية دموع الحرية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
افتراضي

[align=center]يعني حسب مكانة الشخص بقلب الانسان

و عن نفسي ما رح اعرف جاوب لانه الكلام النظري بيختلف لما ينحط الانسان على المحك الحقيقي

يعطيك العافية على الموضوع

وفقك الله و رعاك و سدد على طريق الخير خطاك[/align]

التعديل الأخير تم بواسطة دموع الحرية ; 04-12-2009 الساعة 10:45 AM
دموع الحرية غير متواجد حالياً