عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2009, 02:27 PM   #5
سوار العسل
[عضويه معلقه ]
 
الصورة الرمزية سوار العسل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 788
افتراضي

بالنسبه الي انا كرامتي طبعا لانو فوق كل شي حتى لو كان القلب ميت او ما فيه احساس الكرامه بترجع نبض قلبي عن طريق محبه الناس ألي


ويسلمو كتير على موضوعك الممتاز
__________________
سوار العسل غير متواجد حالياً