عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2009, 03:42 PM   #7
رنوش
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية رنوش
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 872
افتراضي

طبعا الكرامة،مع انا ما بنستغني عن الحب
بس الكرامة اهم واهم واهم......
بعدين الحب بروح وبيجي،
بس الكرامة زي الماسة اذا انخدشت
ما عاد الها اهمية وبتبطل حلوة ومفيدة
مو؟
يسلموا ع الموضوع
ويريت تحكي رايك.
رنوش غير متواجد حالياً