الموضوع
:
زوجوه .. وبيعقل ..!؟ .....
عرض مشاركة واحدة
04-13-2009, 05:23 PM
#
8
أيوتة
[ نشمــي نشيط]
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: أعماق روحي
المشاركات: 60
مش عارفه صراحة يمكن لمل يتزوج بحس بالمسؤوليه او هيك شي
بس والله بهلاايام ان تزوج ولا لأ نفس الشي
عالحالتين نوري هي هي و مو بس مجنينينا مفقعينا كمان
__________________
مسكت قلمي لأكتب ما يدور في عقلي
فبدأت طقوسي وغبت بجمال أحلامي
تخيلتــــــك تجلــــــس أمامي
ملاك فيـــــــــــه تنتهي المعاني
فيا ليتني كتبت غرامك في سطور
ولكي لم اكتب سوى جفاك الذي امتد لعصور
أيوتة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أيوتة
البحث عن المشاركات التي كتبها أيوتة