عرض مشاركة واحدة
قديم 04-14-2009, 12:17 PM   #2
سوار العسل
[عضويه معلقه ]
 
الصورة الرمزية سوار العسل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 788
افتراضي

روح الورد بجد زوءءءءءء يسلمو يا عسل وعجبتني جمله كتير حلوه
[align=center][table1="width:95%;background-image:url('http://www.jh.jo/vb/mwaextraedit2/backgrounds/55.gif');border:4px solid red;"][cell="filter:;"][align=center]لآتقولوا فشلنآ بل قولوا لم ننجح بعد , وثقوا بأنه رغم سوآد الدنيآ الا أنه يوجد بهآ ضوء أمل خآفت سيزدآد نوراً كلّمآ ازددنآ يقيناً بوجوده [/align][/cell][/table1][/align] بجد يسلمو وتقبلي مروري
__________________
سوار العسل غير متواجد حالياً