[align=center]
ســـوار الــــعــســـل
شُكراً لسفنك التي رست على ضِفَافِ موانئي ..
لحروفك النديه كانت بصمه هنا
مودَّتي[/align]
__________________
[flash=http://up.iraqmaster.net/up1/c4703_269.swf]WIDTH=317 HEIGHT=400[/flash]
[flash=http://www.ngm7.com/up/uploads/files/ngm7-58a52c22f7.swf]WIDTH=499 HEIGHT=249[/flash]
|