الموضوع
:
..آيـسكريــــم بالتـــووفــي
عرض مشاركة واحدة
04-16-2009, 01:07 AM
#
16
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: بـ دنيا ـالتعبـ ..ღ
المشاركات: 555
يم يمي والله ايسكريم بجنن ووصفة من الاخر
يلا عشان تسويه وتذوقنا
يسلمو ارق على الموضوع
دمت بود
وجدان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى وجدان
البحث عن المشاركات التي كتبها وجدان