عرض مشاركة واحدة
قديم 04-16-2009, 01:07 AM   #16
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية وجدان
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: بـ دنيا ـالتعبـ ..ღ
المشاركات: 555
افتراضي



يم يمي والله ايسكريم بجنن ووصفة من الاخر
يلا عشان تسويه وتذوقنا

يسلمو ارق على الموضوع
دمت بود
وجدان غير متواجد حالياً