عرض مشاركة واحدة
قديم 04-22-2009, 08:27 PM   #5
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ديما
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
افتراضي

مساء الخير للجميع
انا الان مسجونه
عندي اقتراح بسيط
سامي بقترح انه المسجون يستطيع وضع خواطر منقوله او من تأليفه فليس كل انسان يكتب وقد نسجن من لا يعرف الكتابه

وهذا الاقتراح حتى يتسنى لكل الاعضاء المشاركه
__________________
يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

ديما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس