[gdwl]
شعوري بحاجتي لك يزداد كل يوم….. من انت وكيف ملكت عواطفي واصبحت المسيطر عليها اسألك بالله ان تتركني فلم اعد قادرة على ذكرك او نسيانك
من اي عالم جئت ولاي عالم طرت بي…… ماذا تريد مني ؟؟ ماهو مرادك؟؟
اتبحث عن انثى تحي بك معالم الرجوله ام تبحث عن حب يوقض في نفسك عواطف متأججه ام انك تبحث عن دميه تقضي معها وقت فراغك وتنبذها عندما تملها ماذا تريد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من انا لك؟؟؟ ومن انت لي؟؟؟ هل قدري كتب لي ان اشعر بك ولا تشعر بي هل كتب لي ان افكر فيك وانت تنساني؟؟؟
انت حلم لا تفسير له…
انت بحر لا مأمن له…
انت صوت لا صدى له…
انت امل لا رجاء به…
انت قدر لا مفر منه…
خلتُ نفسي انني قد سلوتك وقتلتك من اعماقي ولكن وجدتك تنمو في داخلي كبذرة حملتها الرياح لتمنو وتكبر في تربة خصبه فتأخذ خيراتها وتنمو بها وتذهب لغيرها بعد ان تكبر وتنسى من حضنها وتمسك بعها ومدها بالغذاء والقوة حتى وصلت الى ما هي عليه…
الا ان البذرة التي ذهبت دون شكر وتقدير واعتراف بالجميل سيأتي غيرها ويزين التربه ويجعلها موضع اهتمام…
فلا تفرح ان تركتني فسيأتي من يملأ حياتي فرحا وسرورا
ساقتل ذكراك ولن اعود لك مهما حملتُ لك من حب..اعدك انني سانساك
اودع الان اسمك وذكراك وكل ما يمكن ان يعود بي للوراء من الزمن
وداعا ايها الماضي
وداعا ايها الماضي
[/gdwl]
هذه الخاطرة من كتاباتي الخاصه قبل حوالي سنه بتمنى تعطوني رأيكم فيها بصراحه