عرض مشاركة واحدة
قديم 04-22-2009, 09:27 PM   #9
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ديما
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي حماد مشاهدة المشاركة
انت حلم لا تفسير له…
انت بحر لا مأمن له…
انت صوت لا صدى له…
انت امل لا رجاء به…
انت قدر لا مفر منه…


\\\\\\\\\\\\\\\\\\

دعيني اقتبس من جمال كلماتك

لا يسعني الا القول رائعه بمعانيها

رائعه باحساسها العالي

دومتي متألقه ديمه

تقبلي مروري
مشكور على اطرائك
__________________
يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

ديما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس