عرض مشاركة واحدة
قديم 04-23-2009, 12:04 AM   #10
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في مدينة الانتقام
المشاركات: 54
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما مشاهدة المشاركة
بطلب للسجن المعاقب
له له له له له
يا زمان الشقلبه وش سويت
طيب كفالتي هيه

تدري؟
الزمن دوم دايم غدار
يبدل الحقايق بلكذب والخداع
ويقول عن صدق المشاعر كذب ونفاق
ويقول عن الخداع حب ومن الحب اصداق

تدري ؟

انا من الناس إلي الزمن غدر بيه
حتى اجمل حلم بالهم والغم بدله

تدري ؟
كنت اقول ممكن الزمن مايبين لي نذل
بس ياحسافى خلاني ادور ع الفرح بالمندل

تدري ؟
الزمن كل ما اقرب من حلم لي بعده
وصرت اقول ليت الرب يوخذ اوداعته
وترى هذا صار لي من احلامي اجمله
ياترى الزمن يبي بعد هذا ما يحققه
ولا يبي الزمن يوم ما احققه

مدري يا زمن وين
ايعيش الطيب وين
والصبر لقلبه ايجيبه منين

وسلامة عمركم




اقدر اقول عن حالي برائة
صح
المـعاقب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس