عرض مشاركة واحدة
قديم 04-24-2009, 05:46 PM   #1
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية دموع الحرية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
Impo هام لجميع الاعضاء

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخوتي و اخواتي اعضاء منتدى الاردن الغالي

يرجى الالتزام بما يلي


1.عدم طرح اكثر من موضوع في نفس اليوم حتى تأخذ باقي المواضيع حقها من القراءة و الردود

و الاهم من ذلك ارجو منكم الالتزام هنا فقط بكتابة المواضيع و الردود الادبية و اي رد آخر لا يمت للادب بصلة هو استهزاء بالقسم و الموضوع لذا سأضطر آسفة الى حذف اي رد مخالف

في المنتدى مساحات واسعة لمثل هذة الردود ارجو التفهم و تقبلوا احترامي
دموع الحرية غير متواجد حالياً