04-24-2009, 05:46 PM
|
#1
|
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
|
هام لجميع الاعضاء
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخوتي و اخواتي اعضاء منتدى الاردن الغالي
يرجى الالتزام بما يلي
1.عدم طرح اكثر من موضوع في نفس اليوم حتى تأخذ باقي المواضيع حقها من القراءة و الردود
و الاهم من ذلك ارجو منكم الالتزام هنا فقط بكتابة المواضيع و الردود الادبية و اي رد آخر لا يمت للادب بصلة هو استهزاء بالقسم و الموضوع لذا سأضطر آسفة الى حذف اي رد مخالف
في المنتدى مساحات واسعة لمثل هذة الردود ارجو التفهم و تقبلوا احترامي
|
|
|