عرض مشاركة واحدة
قديم 11-23-2008, 11:12 PM   #11
qasaimeh
[ نشمــي جديد ]
 
الصورة الرمزية qasaimeh
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: ربداوي ... فيصلاوي
المشاركات: 46
افتراضي

معلومه جديده

عشيره البني سعد كانت من اكبر العشائر الاردنيه زمان وكانت بتشكل 24 قريه من قرى اربد بس هسع تفرقوا
__________________


اذا لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب

واذا لم تكن اردنيا فسارع بالانتساب



اردني .... فيصلاوي ... للصميم
qasaimeh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس