الموضوع
:
لماذا نخسر اشخاص نريدهم في حياتنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
05-02-2009, 05:11 PM
#
2
سلطي فيصلاوي وافتخر
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 6
مشكوره والله كلامك كتير حلو
سلطي فيصلاوي وافتخر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سلطي فيصلاوي وافتخر
البحث عن المشاركات التي كتبها سلطي فيصلاوي وافتخر