الموضوع
:
لماذا نخسر اشخاص نريدهم في حياتنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
05-04-2009, 12:58 PM
#
6
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 274
[align=center]شكرا على المرور
ازا ما اعتزر رح تكون الخسارة كبيرة[/align]
__________________
الامورة رهف
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الامورة رهف
البحث عن المشاركات التي كتبها الامورة رهف