05-06-2009, 12:46 PM
|
#7
|
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,245
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أرقُ..!
حركات والله الباندا ..
يلا المرة الجاية بدك تجيبيلنا صور عن الدببة
طوق الياسمين
يسلمو على الصور الحلوة
تحيتي لكِ
|
الله يسلمك أرق
وبعدين لا عمو انا ما بحب الدببة
انت جيب موضوع عنهم
|
|
|