الموضوع: الباندا
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-06-2009, 12:46 PM   #7
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية طوق الياسمين
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,245
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أرقُ..! مشاهدة المشاركة

حركات والله الباندا ..
يلا المرة الجاية بدك تجيبيلنا صور عن الدببة


طوق الياسمين
يسلمو على الصور الحلوة
تحيتي لكِ
الله يسلمك أرق

وبعدين لا عمو انا ما بحب الدببة
انت جيب موضوع عنهم
طوق الياسمين غير متواجد حالياً