الموضوع: الباندا
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-06-2009, 12:48 PM   #9
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية طوق الياسمين
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,245
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص المملكة مشاهدة المشاركة
[align=center][/align]لا تنغر بالشكل
فش حدا قليل الايام هاي
تقبلي مروري نور
هلا بقناص الممكلكة
بس انا مو نور
انا طوق الياسمين
طوق الياسمين غير متواجد حالياً