05-06-2009, 12:48 PM
|
#9
|
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,245
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص المملكة
[align=center][/align] لا تنغر بالشكل
فش حدا قليل الايام هاي
تقبلي مروري نور .gif)
|
هلا بقناص الممكلكة
بس انا مو نور
انا طوق الياسمين
|
|
|