الموضوع
:
توقيعك رسالة لمين او هدفك منه ايه؟؟
عرض مشاركة واحدة
05-07-2009, 05:32 PM
#
8
حنقص
[ نشمــي مهـــم]
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: VIP
المشاركات: 1,353
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sefs
التوقيع مجرد تعبير بسيط عن شخصية العضو أو وصف مختصر لحالته
مشكورة على الموضوع
تحياتي
القصد من الموضوع يا اخي انه توقيعك شو بعني
__________________
مع تحيات :-
القلب الابيض
حنقص
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى حنقص
البحث عن المشاركات التي كتبها حنقص