عرض مشاركة واحدة
قديم 05-10-2009, 07:46 PM   #1
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
22 حافلـــــة الفــــرح

حافلــــــة الفــــــــرح



وتعزف الأوتار لحنا على دقات قلبي
ترسم لوحة من حلم مستحيل …
ويعانق الحلم روحي الخائفة …
أعيش على حافة الفرح …
أشاهده من بعيد …
أخاف الاقتراب …
حرّمت أحلامي عليّ …
فأغمض عيني … فلا ألمحني أحلم …
أختبئ مني لأحلم …

"حبيبي تعال … شوف قلبي الملهوف "
يعود اللحن يقول...

وشرودي يأخذني لعمر …
أعيشه لتوي ...
أتوق لأن أعيشه منذ أعمار ماضية ...
هل يهرب العمر مني ...
أم يسأم الحلم التمني ...
ويسافر خلف طيات المجهول ...

هل أراك في الحلم ...
عينان صغيرتان تبتسم لي ...
وقد أختلس من العمر دقائق ...
على أريكة دافئة ...
أراقب صحوك ونومك...
أراقب إيماءاتك ...
أراقب حلم ...
آه لو يطول


مع تحياتي ،،

نــــــور
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس