السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعيش في هذه الحياة ونمضي في دروبها ونسعى في طرقاتها
ونتوقف في ممراتها وفي مسيرتنا هذه نصادف من العبر والدروس
الشي الكثير ونتألم ونتعلم من مدرسة الحياة وهي أصعب مدرسة
وأفضل مدرسة
وسؤالي لكم جمييييييييييعا
ماهو أكبر درس لقنته واهدته لك الحياه؟؟؟؟؟
بالنسبه لي
أكبر درس اهدته لي الحياهـ ..
هو اني اعتمد ع نفسي ..
وأقلل من ثقتي للأخرين .. لان النااااس معادن
فمنهم من معدنه أصيل كالذهب يتهافت الناس عليه ويأسرهم بريقه وأصالة معدنه..ومنهم من معدنه مغشوش يجذبك بلونه ويغرّك بوضاءته