عرض مشاركة واحدة
قديم 05-14-2009, 02:56 AM   #2
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية وجدان
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: بـ دنيا ـالتعبـ ..ღ
المشاركات: 555
افتراضي



كلمات رائعة والحياة مليئة بالطعنات والخيبات
وليس هناك أجمل من النهوض بالنفس بعد السقوط
والأجمل بأن نفهم مدى صعوبة هذه الحياة
ولكن نعود النفس على التحدي والتحدي والتحدي
واجتياز تلك العقبات بروح الاصرار والامل


__________________


ماذا صنعت لغدك
و ...
ماذا تعلمت من أمسك
وجدان غير متواجد حالياً