[align=center][table1="width:95%;background-color:limegreen;border:4px ridge green;"][cell="filter:;"][align=center]اذا خانتك الحياة بالدموع.....
فقابلها بالابتسامة.........
بكرة يوم جديد!!!!!!!! [/align][/cell][/table1][/align]
__________________
انا التي وضعت قلمي على صدري لعله يؤنسه بعد ان خذله الجميع
|