عرض مشاركة واحدة
قديم 05-14-2009, 10:11 AM   #4
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية شاعرة سكون الليل
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: الزرقاء
المشاركات: 110
افتراضي

[align=center][table1="width:95%;background-color:limegreen;border:4px ridge green;"][cell="filter:;"][align=center]اذا خانتك الحياة بالدموع.....

فقابلها بالابتسامة.........

بكرة يوم جديد!!!!!!!! [/align]
[/cell][/table1][/align]
__________________
انا التي وضعت قلمي على صدري لعله يؤنسه بعد ان خذله الجميع
شاعرة سكون الليل غير متواجد حالياً