عرض مشاركة واحدة
قديم 05-16-2009, 07:28 PM   #4
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية دموع الحرية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
افتراضي

[align=center]قد تكون الدروس كثيرة فصفعات الحياة لنا متنوعة

و لكن الدرس الذي يحضرني الآن

ان لا اتعامل مع الناس بقلب طيب و لا افكر بهم بنوايا حسنة

فكل من تتعامل معهم بحسن نية و دوافع انسانية

بقلب صادق و نوايا حسنة

ليس بالضرورة ان يعاملوك بالمثل فهم يخفون السم الزعاف خلف تلك الاقنعة من الابتسامات الكاذبة






[/align]
دموع الحرية غير متواجد حالياً