عرض مشاركة واحدة
قديم 05-17-2009, 09:17 AM   #6
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية دموع الحرية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
افتراضي

[align=center]قد تكون هناك ابتسامة على شفاهنا و في عيوننا سيل من الدموع المخنوقة

و في قلوبنا ضربات من ألم و صرخات آه لا تنتهي

و مع ذلك

نبتسم في وجوه الآخرين و نخفي آلامنا عنهم


فالابتسامة

طريقنا لفتح الابواب المقفلة

و القلوب المغلقة




[/align]
دموع الحرية غير متواجد حالياً