الموضوع
:
زوايـــا ذآتي ...
عرض مشاركة واحدة
05-26-2009, 09:34 AM
#
3
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
[align=center]لا ازيد عليها سوى انها رائعة و حساسة
تلك القصيدة لنزار قباني
نور
سلمت يداك على النقل
[/align]
دموع الحرية
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى دموع الحرية
البحث عن المشاركات التي كتبها دموع الحرية