عرض مشاركة واحدة
قديم 06-11-2009, 01:08 PM   #1
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية اردني بكل فخر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: البتراء
المشاركات: 703
32 من طرائف الجاحظ

أتتني امرأة وأنا على باب داري فقالت: لي إليك حاجة، وأريد أن تسير معي. فقمت معها إلى أن أتت بي إلى صانع، وقالت له: مثل هذا. وانصرفت، فسألت الصانع عن قولها، فقال: لا مؤاخذة يا سيدي، إنها أتت إليَّ بحصى، وأمرتني أن أنقش لها عليها صورة شيطان، فقلت لها: يا سيدتي ما رأيت الشيطان، فأتت بك وكان ما سمعت!!
__________________
اردني بكل فخر غير متواجد حالياً