أنا بؤووولك ألف مبروووك مقدمــا .. رح اخلي العيلة وعيلت العيلة يصوتولك
بس ما تنسينا .. <<< على فكرة احنا بناخد الفلوس مقدما خخخخ
__________________
[flash1=http://up.l7njo.com/images/olya0xfo7o3rp7f8xu6g.swf]WIDTH=900 HEIGHT=250[/flash1]
يسلمــوو يا أرق ع التوقيع اللي بيعئد ..
|