(( معزوفتي ))
بعد السنين الجميلة التي قضيتها معك
و بعد الرحمة التي منحت لي بالبقاء بالقرب منك
تأتي القسوة
و لحظة الفراق
و التي لم أكن لأفكر بها طيلة تلك الأيام
و لم تطر لي على بال
حتى كلمح خاطر
فكل ما كنت أفكر به
هي لحظتي الحاضرة معك
كم تعاهدنا
و تشاكينا
و تبادلنا لواعج الحرمان
كم تخاصمنا
و تهاجرنا
و نعود للصفاء قبل الأذان
كم تجادلنا
و تسامرنا
تحت ضوء القمر
و بالقرب من النور المتراقص من ألسنة النيران
و ها نحن ذا
بكل بساطة و بلا بساطة
نفترق
و نحترق
ولما تكتمل معزوفتنا بعد
فهذه قيثارتي بيدي
أمررها على أوتار لحنٍ
لا أعرف كيف أختمه
و أنت كنت ملهمتي
و خيال أسطورتي
....
و معزوفتي
nOOr