عرض مشاركة واحدة
قديم 07-06-2009, 07:17 PM   #11
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
Exclamation معزوفتـــــــي !!

(( معزوفتي ))


بعد السنين الجميلة التي قضيتها معك

و بعد الرحمة التي منحت لي بالبقاء بالقرب منك

تأتي القسوة

و لحظة الفراق

و التي لم أكن لأفكر بها طيلة تلك الأيام

و لم تطر لي على بال

حتى كلمح خاطر

فكل ما كنت أفكر به

هي لحظتي الحاضرة معك

كم تعاهدنا

و تشاكينا

و تبادلنا لواعج الحرمان

كم تخاصمنا

و تهاجرنا

و نعود للصفاء قبل الأذان

كم تجادلنا

و تسامرنا

تحت ضوء القمر

و بالقرب من النور المتراقص من ألسنة النيران

و ها نحن ذا

بكل بساطة و بلا بساطة

نفترق

و نحترق

ولما تكتمل معزوفتنا بعد

فهذه قيثارتي بيدي

أمررها على أوتار لحنٍ

لا أعرف كيف أختمه

و أنت كنت ملهمتي

و خيال أسطورتي

....

و معزوفتي



nOOr
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس