عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-2009, 08:34 AM   #3
نشميه اردنيه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
افتراضي

الموضوع مميز


الحمد الله ان معظم الاهدف تحققت
حتى لو لم تكن بشكل تام لاني راضية عن ما قمت به حتى الان

دراسة واكملت ولكن اطمح ان اكمل
والشغل واشتغلت في شركة مميزة في قطاع حكومي وراتب ممتاز

وبقي شغلتين ارجو من الله ان يبعث الخير فيهما
نور البلقاء غير متواجد حالياً