الموضوع
:
ما هو هدفك في الحياة؟؟
عرض مشاركة واحدة
07-12-2009, 08:34 AM
#
3
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
الموضوع مميز
الحمد الله ان معظم الاهدف تحققت
حتى لو لم تكن بشكل تام لاني راضية عن ما قمت به حتى الان
دراسة واكملت ولكن اطمح ان اكمل
والشغل واشتغلت في شركة مميزة في قطاع حكومي وراتب ممتاز
وبقي شغلتين ارجو من الله ان يبعث الخير فيهما
نور البلقاء
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نور البلقاء
البحث عن المشاركات التي كتبها نور البلقاء