عرض مشاركة واحدة
قديم 07-16-2009, 03:22 PM   #1
ولد الاردنية
[ نشمــي جديد ]
 
الصورة الرمزية ولد الاردنية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 3
012 اذا انته حاميني انا بحطك بعيوني

لانك اولا الاردن اولا الى الابد ان شاء الله
__________________
اذا لم تكن من نصيبي فسوف تبقى الى الابد حبيبي
ولد الاردنية غير متواجد حالياً