عرض مشاركة واحدة
قديم 07-20-2009, 06:58 PM   #4
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية دموع الحرية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
افتراضي

لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم

لن نتقدم خطوة واحدة الى الامام و شعارات العصبية و نداءات الفرقة تعصف بنا

و المشكلة ان اغلب من يقوم بتلك الاعمال هم من طبقة المتعلمين و المثقفين فماذا تركوا لغير المتعلمين

و ليت الامر يقتصر على تبادل المهاترات دون مراعاة حق لاحد و لكن الامر تعدى الى تدمير و تكسير حتى سيارات المارة و الذين ربما لا يعرفون بالمباراة و كأنهم بتتخريبهم هذا سيغيرون نتيجة و كأن ما قاموا بتدميره هو ملكهم الخاص و ليس ملك للوطن فيحق لهم ان يفعلوا به ما يشاؤن دون رقيب او حسيب

حمانا الله من هذه النماذج لتزدهر اوطاننا و يعلو شأننا

التعديل الأخير تم بواسطة دموع الحرية ; 07-20-2009 الساعة 07:02 PM
دموع الحرية غير متواجد حالياً