لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
لن نتقدم خطوة واحدة الى الامام و شعارات العصبية و نداءات الفرقة تعصف بنا
و المشكلة ان اغلب من يقوم بتلك الاعمال هم من طبقة المتعلمين و المثقفين فماذا تركوا لغير المتعلمين
و ليت الامر يقتصر على تبادل المهاترات دون مراعاة حق لاحد و لكن الامر تعدى الى تدمير و تكسير حتى سيارات المارة و الذين ربما لا يعرفون بالمباراة و كأنهم بتتخريبهم هذا سيغيرون نتيجة و كأن ما قاموا بتدميره هو ملكهم الخاص و ليس ملك للوطن فيحق لهم ان يفعلوا به ما يشاؤن دون رقيب او حسيب
حمانا الله من هذه النماذج لتزدهر اوطاننا و يعلو شأننا
التعديل الأخير تم بواسطة دموع الحرية ; 07-20-2009 الساعة 07:02 PM
|