[align=center]
لا حول ولا قوة إلا بالله ....
عنجد اشي بخزي ..... بقترح يطلعو الوحدات والفيصلي واي فريق بيطلع من جمهوره هيك حكي من البطولة واي بطولة جاي ...... والله لا يردهم
اصلا كرة القدم في الاردن صايرة مسخرة ....... من المنتخب للدرجة الرابعة
خلينا نتابع المنتخب النسوي احسن
تحياتي
[/align]
__________________
|