اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل حياتي
[align=center]ما في كلام بعد هذه الموسيقي الهادئه والشاعره للمحبين...بسلموا ايديك...[/align]
|
وايديك "أمل حياتي "
لابد ان ما أضفتيه هو ما خلق نقشا مميزا لما رسمت
احترامي لمرورك الرائع وللمساتك المميزة
وكعادتك
ما اضفت لمسة الافخر كاتبها بها............
شكرا جزيلا لمرووورك الكريم وتشريفك لمواضيعي