الموضوع: موسيقى مواجع
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-24-2008, 12:04 PM   #13
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية that's_it
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Jordan
المشاركات: 1,556
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل حياتي مشاهدة المشاركة
[align=center]ما في كلام بعد هذه الموسيقي الهادئه والشاعره للمحبين...بسلموا ايديك...[/align]

وايديك "أمل حياتي "

لابد ان ما أضفتيه هو ما خلق نقشا مميزا لما رسمت
احترامي لمرورك الرائع وللمساتك المميزة
وكعادتك
ما اضفت لمسة الافخر كاتبها بها............
شكرا جزيلا لمرووورك الكريم وتشريفك لمواضيعي
__________________
that's_it غير متواجد حالياً